البحرين: تفجير حافلة أمنية وأنباء عن إصابة شرطيين

البحرين: تفجير حافلة أمنية وأنباء عن إصابة شرطيين

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 14 فبراير/شباط 2014; 10:50 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 12:58 (GMT +0400).

المنامة، البحرين (CNN)-- أكدت وزارة الداخلية البحرينية الجمعة، وقوع "تفجيرين إرهابيين" على الأقل، تزامناً مع احتفال المملكة الخليجية بالذكرى الثالثة عشرة لميثاق العمل الوطني، أستهدف أحدهما حافلة لنقل أفراد الشرطة.

وقالت وزارة الداخلية، في صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، إن "تفجيراً إرهابياً" بمنطقة "الديه"، أسفر عن تعرض حافلة لنقل أفراد الشرطة لتلفيات، وأضافت أن الجهات المختصة بدأت بمباشرة إجراءاتها في موقع التفجير.

وفي تغريدة أخرى قالت الوزارة إن "تفجيراً إرهابياً" آخر، بمنطقة "الدير"، أسفر عن "إصابة اثنين من أفراد الشرطة، بينما كانوا على الواجب لتأمين الشوارع." -- الداخلية البحرينية

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن قوات حفظ النظام تصدت لمجموعة ممن وصفتهم بـ"المخربين"، قالت إنهم "عمدوا إلى منع إسعاف مستشفى السلمانية.. من نقل طفل مصاب بالسكلر من قرية المعامير."

وكانت الوزارة قد أكدت، في وقت سابق، تعزيز الإجراءات الأمنية في مختلف أنحاء المملكة، "نظراً لمتطلبات الحفاظ على الأمن والنظام العام"، مع حلول الذكرى الـ13 لميثاق العمل الوطني. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البحرين: تفجير حافلة أمنية وأنباء عن إصابة شرطيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}