البحرين: حرق سيارتين للشرطة بسبب دعوات خامنئي

البحرين: حرق سيارتين للشرطة بسبب دعوات خامنئي

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 15 فبراير/شباط 2014; 11:44 (GMT +0400).

صورة أرشيفية للمرشد الأعلى لإيران، علي خامنئي العام 2000

المنامة، البحرين (CNN)—قالت سميرة رجب، وزيرة الإعلام البحرينية، السبت، إن حادثتي حرق سيارة للشرطة على أيدي "إرهابيين" يرتبط بدعوات المرشد الأعلى لإيران، علي خامنئي.

وأوضحت رجب بحسب ما نقلتنه وكالة الأنباء البحرينية الرسمية: "دعوات خامنئي للبحرينيين بالصمود والتي أطلقها قبل أيام، مرتبطة بحدثتي إحراق سيارتين للشرطة."

ونقلت الوكالة على لسان رجب قولها: "إنها آخر الدعوات التي أطلقها مرشد الجمهورية الإيرانية خلال لقائه وفدا من تنظيم 14 فبراير،" وهو التنظيم الذي وصفته رجب بـ"التنظيم الإرهابي."

 وبين تقرير الوكالة أن مملكة البحرين شهدت الجمعة حادثين أمنيين حيث تعرضت سيارتان للشرطة للحرق بقنابل المولوتوف، وكانت إحدى السيارتين حافلة كانت تقل أفراد الشرطة في قرية الدية إلى الغرب من العاصمة البحرينية المنامة، كما قتل رجل أمن في حادث تفجير ارهابي آخر وقع بمنطقة الدير.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البحرين: حرق سيارتين للشرطة بسبب دعوات خامنئي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}