ضجة بعد دعوة البرادعي لشباب الثورة "استعيدوا القيم"

ضجة بعد دعوة البرادعي لشباب الثورة "استعيدوا القيم"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 22 فبراير/شباط 2014; 02:48 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—طالب محمد البرادعي، المستشار السابق للرئيس المصري المؤقت، عدلي منصور، للشؤون الخارجية، ما وصفهم شباب الثورة والدستور، باستعادة القيم والاحتكام إلى العقل.

وقال البرادعي في تغريدته: "إلى شباب الدستور والثورة: أنتم الان السراج المنير في ظلمة الإفك والجهل والتطرف والاستبداد. وحدوا الصفوف، استعيدوا القيم واحتكموا إلى العقل."

وأثارت هذه التغريدة موجة من الردود بين مؤيد ومعارض وفيما يلي أبرزها:

- أدهم مصطفى: "العلم قبل الاحتكام."

- Ahmed shoukry: "الأمل في توحد الشباب المؤمن بالديمقراطية و العيش."

- بداية البناء يارب: "أتفضل حضرتك لقيادتهم الهروب لن يفيد."

- عبدالحميد أحمد حمدي: "عمر سليمان لما كان مريض اكد انه راجع مصر لأنه لا يهرب وابلغ الرئاسة راجع دي شيم القادة مش بيسخن الشباب وهو بيفطر بفيينا."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضجة بعد دعوة البرادعي لشباب الثورة استعيدوا القيم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}