مصر: اعتقال مسؤول "تنظيم الجهاد" في بني سويف

الشرق الأوسط
نشر
مصر: اعتقال مسؤول "تنظيم الجهاد" في بني سويف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكنت قوات الأمن المصرية فجر السبت، من إلقاء القبض على الشيخ أحمد يوسف حمد الله ، المسؤول عن تنظيم "الجهاد" في المحافظة.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية، أنه تم القبض على حمد الله "المتهم بقتل مواطن في 30 يونيو/ كانون الأول 2013، وفي العديد من البلاغات بمحاولة قتل مواطنين أبريا، وله أكثر من أمر ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة."

وقد تم القبض على المتهم المطلوب للقضاء "عند بوابة الكريمات، بطريق الجيش أثناء قدومه لبني سويف" بحسب ما أفاد مراسل موقع أخبار مصر.

وكانت معلومات قد وردت إلى جهاز الأمن الوطني بالمحافظة تؤكد قدوم الشيخ أحمد يوسف حمد الله، في سيارة ميكروباص إلى بني سويف متخفيا، ليشرف على تنفيذ عمليات ضد جهاز الشرطة وقوات التأمين بالمحافظة، وتم التنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المحافظة.

وتشكلت مجموعة لتولي المهمة برئاسة العميد زكريا أبو زينه، مدير المباحث الجنائية بدأت بالتفتيش الدقيق بجميع كمائن بني سويف، ووضع حراسات مكثفة على جميع الكمائن بمداخل ومخارج المحافظة، حيث تم إلقاء القبض عليه وتحريز هاتفه المحمول، قبل اتصاله بأعضاء الجناح العسكري التابعين للتنظيم الجهادي داخل المحافظة، وتم نقله إلى مديرية الأمن وسط حراسة أمنية مشددة للتحقيق معه.

نشر