سوريا: مقتل 14 باستهداف مستشفى بسيارة مفخخة

سوريا: مقتل 14 باستهداف مستشفى بسيارة مفخخة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 23 فبراير/شباط 2014; 03:15 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:37 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لسوريين يقومومن بإسعاف مصاب بحلب

دمشق، سوريا (CNN)—قتل 14 شخصا على الأقل وجرح آخرين باستهداف مستشفى بمنطقة أطمة القريبة من الحدود السورية التركية، الأحد.

والتفجير استهدف مستشفى اورينت الذي تديره مجموعة من النشطاء المعارضين للنظام السوري، بحسب التقرير الذي نقله تلفزيون أورينت والذي يدار من قبل مجموعة النشطاء ذاتهم.

وبين التقرير أن جزء كبيرا من المستشفى تدمر نتيجة الانفجار بمنطقة أطمة التي تخضع لسيطرة الثوار  وتعتبر مركزا لتجمع العديد من اللاجئين السوريين في إدلب.

ولا تتوفر تفاصيل إضافية حول هذه الحادثة، لحين كتابة هذا التقرير على أن نوافيكم بآخر المستجدات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سوريا: مقتل 14 باستهداف مستشفى بسيارة مفخخة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}