تبادل الاتهامات بين "داعش" وأحرار الشام حول من قتل أبوخالد السوري؟

تبادل الاتهامات بين "داعش" وأحرار الشام حول من قتل أبوخالد السوري؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 23 فبراير/شباط 2014; 10:56 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لمقاتلين سوريين معارضين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تبادل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أو ما يعرف بـ"داعش" الاتهامات مع جماعة أحرار الشام حول مقتل أحد قادة تنظيم القاعدة في بلاد الشام.

واشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى أن "مقتل أبو خالد السوري، جاء نتيجة تفجير مقاتل على الاقل من الدولة الإسلامية في العراق والشام لنفسه، في مقر حركة أحرار الشام بحي الهلك."

على الصعيد الآخر قال تنظيم داعش عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، والتي يستخدمها لتمرير بياناته: "استشهاد أبي خالد السوري.. اعلن انشقاقه وعدم قتاله للدولة فقتلوه وألصقوا التهمة بالدولة الإسلامية !أين الدليل القطعي بأن الدولة قتلته؟"

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تبادل الاتهامات بين داعش وأحرار الشام حول من قتل أبوخالد السوري؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/23","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}