سقوط صاروخ حراري قرب القنصلية التونسية بليبيا

سقوط صاروخ حراري قرب القنصلية التونسية بليبيا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 23 فبراير/شباط 2014; 01:46 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعناصر من الشرطة الليبية ومواطنين أمام القنصلية التونسية ببنغازي

تونس (CNN)—أعلنت السلطات التونسية، السبت، عن سقوط صاروخ حراري، بالقرب من قنصليتها في مدينة بنغازي شرق ليبيا دون وقوع أضرار مادية أو بشرية.

ونقلت وكالة الأنباء التونسية الرسمية على لسان مدير الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية، عبدالقادر الساحلي، قوله إن الصاروخ سقط على بعد بضعة أمتار من مقر القنصلية.

ونفى الساحلي علمه بالجهة المسؤولة عن إطلاق الصاروخ، مؤكدا أن أجهزة الأمن الليبية تحولت إلى مكان الحادث للتحقيق.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سقوط صاروخ حراري قرب القنصلية التونسية بليبيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}