إصابة خمسة في سقوط مروحية عسكرية في الباحة بالسعودية

إصابة خمسة في سقوط مروحية عسكرية في الباحة بالسعودية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 25 فبراير/شباط 2014; 04:56 (GMT +0400).
(CNN)-- قالت وسائل إعلام سعودية إنّ خمسة من طاقم مروحية عسكرية أصيبوا عندما سقطت في منطقة الباحة في المملكة العربية السعودية.
 
وقال موقع "سبق" إنّ حادث الطائرة التي سقطت في منطقة معشوقة بالباحة، أسفر عن إصابات متفاوتة، بين رضوض وخدوش، ونُقلت حالتان عن طريق الفرق الأرضية التابعة للهلال الأحمر والصحة، وأدخلت مستشفى الملك فهد بالباحة.
 
وأضاف أنّ  طائرة أخرى من الجهة التي تتبع لها الطائرة التي تعرضت للسقوط، حلّت بموقع الحادثة، وأقلت على متنها ثلاثة من طاقم الطائرة، بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم في موقع الحادث من قبل مسعفي الهلال الأحمر.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إصابة خمسة في سقوط مروحية عسكرية في الباحة بالسعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}