حزب الله للرئيس اللبناني: اصبحت لا تميز بين الذهب والخشب

حزب الله للرئيس اللبناني: اصبحت لا تميز بين الذهب والخشب

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 01 مارس/آذار 2014; 10:30 (GMT +0400).

صورة أرشيفية للأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله

بيروت، لبنان (CNN)—قال حزب الله اللبناني، السبت، إن ساكن قصر بعبدا وهو القصر الرئاسي بلبنان، أصبح لا يميز بين الذهب والخشب، وذلك ردا على خطاب رئيس الجمهورية، ميشيل سليمان، والذي انتقد فيه التمسك بالمعادلات التي وصفها بـ"الخشبية" قاصدا معادلة الجيش والشعب والمقاومة للدفاع عن البلاد.

وقال حزب الله في البيان المنشور على تلفزيون المنار التابع له: "مع احترامنا الأكيد لمقام رئاسة الجمهورية وما يمثل فإن الخطاب الذي سمعناه بالأمس يجعلنا نعتقد بأن قصر بعبدا بات يحتاج في ما تبقى من العهد الحالي إلى عناية خاصة لأن ساكنه أصبح لا يميز بين الذهب والخشب."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حزب الله للرئيس اللبناني: اصبحت لا تميز بين الذهب والخشب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}