نجل مرسي بعد اعتقال شقيقه: دين هؤﻻء "الكلاب" وشعارهم رمتني بدائها وانسلت

نجل مرسي بعد اعتقال شقيقه: دين هؤﻻء "الكلاب" وشعارهم رمتني بدائها وانسلت

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 01 مارس/آذار 2014; 08:32 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:07 (GMT +0400).
نجل مرسي بعد اعتقال شقيقه: دين هؤﻻء "الكلاب" وشعارهم رمتني بدائها وانسلت

أسامة مرسي، نجل الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي

القاهرة، مصر (CNN)— قال أسامة نجل الرئيس المصري المعزنول، محمد مرسي، إن دين ما وصفهم بـ"الكلاب" وشعارهم هو "رمتني بدائها وانسلت،" وذلك بعد أنباء قيام السلطات المصرية باعتقال شقيقة عبدالله، السبت.

واضاف أسامة في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "إن ما حدث من عملية خطف واعتقال لعبدالله محمد مرسي ﻻ يعدو عندنا مجرد افتئاب على الحق وتشويه للشرفاء اﻷنقياء.. وأن إلصاق وتلفيق حيازة مخدرات مضحك أكثر مما يثير العجب، حسب تعبيره."

وتابع أسامة قائلا: "إن النظام الذي يعرف عن رموزه السكر وتعاطي الخمر يتهم نجل الرئيس الشرعي بحيازة مذهبات العقل، وﻻ عجب في ذلك،" لافتا إلى "إنهم من قبل خانوا الوطن واتهموا الرئيس الشرعي بالخيانة."

واختتم كلامه بأن دين هؤﻻء الكلاب وشعارهم "رمتني بدائها وانسلت"، مضيفًا أنه ﻻ بد من يوم ترد فيه المظالم.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نجل مرسي بعد اعتقال شقيقه: دين هؤﻻء الكلاب وشعارهم رمتني بدائها وانسلت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}