الإخوان: إلقاء القبض على نجل الرئيس المعزول مرسي بمدينة العبور

الإخوان: إلقاء القبض على نجل الرئيس المعزول مرسي بمدينة العبور

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 01 مارس/آذار 2014; 04:55 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعبدالله نجل الرئيس المصري المعزول محمد مرسي

القاهرة، مصر (CNN)—قالت جماعة الإخوان المسلمين، السبت، إن ما وصفتها بـ"قوات الانقلاب" اعتقلت عبدالله، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، بمدينة العبور.

وبحسب الخبر العاجل الذي أورده الموقع الرسمي للإخوان فإن إلقاء القبض على نجل مرسي سببه "تلفيق تهم مكشوفة،" دون تقديم تفاصيل إضافية حول هذه التهم، لحين كتابة هذا التقرير.

وتناقلت وسائل إعلام محلية مصرية هذا الخبر، حيث أشارت صحيفة اليوم السابع إلى ان "قوات الأمن بالقليوبية، تمكنت من ضبط عبدالله محمد مرسى ٢٥ سنة، نجل الرئيس السابق محمد مرسى، وبحوزته سجارتا حشيش، وتم حجزه بقسم شرطة العبور، وجارى تحرير محضر بالواقعة."

ولم تتمكن CNN بالعربية من التأكد بشكل مستقل من هذه المعلومات على أن نوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإخوان: إلقاء القبض على نجل الرئيس المعزول مرسي بمدينة العبور","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}