المجلس الوطني السوري يعود إلى صفوف الائتلاف

المجلس الوطني السوري يعود إلى صفوف الائتلاف

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 01 مارس/آذار 2014; 01:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 05:35 (GMT +0400).
المجلس الوطني السوري يعود إلى صفوف الائتلاف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قرر المجلس الوطني السوري، العودة إلى عضوية الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة، الذي انسحب منه عشية الجولة الثانية من مفاوضات جنيف.

وجاء في بيان للمجلس تلقت CNN بالعربية نسخة منه أنه " بعد أن أثبتت الجولتان الأولى والثانية لمفاوضات جنيف فشلها في تحقيق أهداف الشعب السوري، حيث أثبت النظام مراوغته وإمعانه في قتل السوريين وذلك باعتراف المجتمع الدولي، وبناء على آخر التطورات وعلى ضرورة تمثيل من يؤمن بأهداف الثورة، ورغبة المجلس في دعم وحدة المعارضة السورية ورص صفوفها بما يحقق أهداف الثورة السورية المباركة، فقد قررت الأمانة العامة للمجلس الوطني السوري في اجتماعها يومي ٢٧ و ٢٨ شباط في اسطنبول، عودة كتلة المجلس الوطني بكافة مكوناتها إلى صفوف الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية".

ولم يصدر رد فعل فوري من جانب الائتلاف الوطني، حول قرار المجلس العودة إلى صفوفه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المجلس الوطني السوري يعود إلى صفوف الائتلاف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}