ابنة خيرت الشاطر: والدي رأى "بشريات" في المنام

الشرق الأوسط
نشر
ابنة خيرت الشاطر: والدي رأى "بشريات" في المنام

القاهرة، مصر (CNN) -- قالت رضوى الشاطر، ابنة نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر، إن فريق المحامين الموكلين بالدفاع عنه تمكنوا أخيرا من لقائه السبت، مضيفة أن والدها أخبر أسرته عبر المحامين بأنه شاهد في المنام ما وصفها بـ"البشريات" ولكنه ينتظر مقابلتهم لإخبارهم بها.

وقالت الشاطر، في تعليق عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "الحمد لله... بعد منع الزيارات ومنع دخول الطعام عن أبي الحبيب لفترة طويلة وكنا لا نعلم عنه شيئا... استخرج المحامون التصريح وتمكنوا من زيارته اليوم... وفور رجوعهم تجمعنا حولهم لنطمئن على حال أبي الحبيب.. فقالوا لنا: ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله ثابت متفائل لدرجة أن الضابط المسؤول عن الجلوس في الزيارة قال له رغم كل هذا التضييق وأنت متفائل!!!"

وأضافت الشاطر أن والدها "متواصل بفكره ودعائه" مع أسرته رغم "منع الزيارات" عنه، مضيفة: "رأى بشريات في منامه ولكنه يريد أن يبلغها لنا بنفسه."

يشار إلى أن خيرت الشاطر هو من بين قيادات جماعة الإخوان المسلمين الذين يواجهون اتهامات جنائية عديدة، في مقدمتها التحريض على القتل والشروع في القتل وحيازة أسلحة، وتقول الجماعة إن التهم الموجهة إلى قادتها سياسية.

نشر