أمير الكويت يخضع لعملية جراحية بأمريكا

أمير الكويت يخضع لعملية جراحية بأمريكا

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 02 مارس/آذار 2014; 07:59 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:07 (GMT +0400).
أمير الكويت يخضع لعملية جراحية بأمريكا

صورة أرشيفة لأمير الكويت، الشيخ صباحالأحمد الصباح

الكويت (CNN)—خضع أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، لعملية جراحية بسيطة بأحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب التقرير المنشور على وكالة الأنباء الكويتية الرسمية فإن أمير الكويت خضع لفحوصات طبية معتادة كانت نتائجها ناجحة ومطمئنة، على أن يغادر المستشفى بعد قضاء فترة نقاهة.

ولم يشر التقرير إلى طبيعة العملية التي أجراها الشيخ الصباح أو تفاصيل عن مدة فترة النقاهة التي سيخضع لها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمير الكويت يخضع لعملية جراحية بأمريكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}