ليبيا: مستشفى الجلاء يستقبل جثة لفرنسي أغتيل الأحد

ليبيا: مستشفى الجلاء يستقبل جثة لفرنسي أغتيل الأحد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 02 مارس/آذار 2014; 11:55 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لشاب مسلح يسير في أحد شوارع مدينة بنغازي

طرابلس، ليبيا (CNN)-- قالت مصادر رسمية في وزارة الصحة الليبية إنّ مستشفى الجلاء في بنغازي استقبل جثة فرنسي جرى اغتياله الأحد.

وأضاف مصدر من المستشفى أنّ الفرنسي يبلغ من العمر 49 عاما، وقد وصل إلى المستشفى مصابا بالرصاص في الصدر.

ونقلت وكالة أنباء محلية عن شهود قولهم إنّ القتيل تعرض لإطلاق الرصاص في منطقة رأس عبيدة التابعة لبنغازي.

وفي الوقت الذي قالت فيه تلك الوكالات إنّ القتيل كان يعمل طبيبا، قالت تقارير أخرى إنه كان يعمل مهندسا متعاقدا مع شركة تشرف على بناء مستشفى.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليبيا: مستشفى الجلاء يستقبل جثة لفرنسي أغتيل الأحد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}