اليمن: طائرة انتونوف لم تسقط وهبطت إضطراريا

اليمن: طائرة انتونوف لم تسقط وهبطت إضطراريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 02 مارس/آذار 2014; 08:38 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لطائرة من طراز انتونوف

صنعاء، اليمن (CNN)—نفت وزارة الدفاع اليمنية، الأحد، الأنباء التي تناقلها وسائل إعلام محلية ودولية حول سقوط طائرة من طراز انتونوف بمحافظة، حضرموت.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية على لسان مصدر بوزارة الدفاع، قوله: "إن طائرة من نوع انتينوف هبطت اضطرارياً بعد أن أقلعت من مطار الريان، في منطقة الهجلة على مسافة 20 كيلو متر من المسيلة وذلك نتيجة لخلل فني."

وأكد المصدر بحسب ما نقلته الوكالة عدم وقوع أي خسائر بشرية نتيجة هذه الحادثة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اليمن: طائرة انتونوف لم تسقط وهبطت إضطراريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}