بعد إطلاق سراحه.. نجل مرسي: لن أُستخدم كورقة ضغط

بعد إطلاق سراحه.. نجل مرسي: لن أُستخدم كورقة ضغط

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 مارس/آذار 2014; 10:59 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعبدالله مرسي نجل الرئيس المصري المعزول

القاهرة، مصر (CNN)— قال عبدالله مرسي، نجل الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، إن ما وصفها بقوات "الانقلاب" لن تتمكن من استخدامه كورقة ضغط على والده الذي يقبع في السجن.

وأوضح نجل الرئيس بحسب التقرير المنشور على موقع حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين: "لن أتحدث عن قضية لا أساس لها من الصحة، هناك من هم أفضل مني لا يزالون يقبعون في السجون بتهم ملفقة وباطلة،" مشدداً على أن "أسرة الرئيس ستصبر وتتحمل."

وحول الاشتباه بتعاطيه للمخدرات، قال عبدالله: "إنها مدسوسة بعد أن علم أفراد نقطة التفتيش أني نجل الرئيس مرسي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد إطلاق سراحه.. نجل مرسي: لن أُستخدم كورقة ضغط","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}