العراق.. تهديد باستهداف مطار بغداد ومسؤول يؤكد بأنها دعاية إعلامية

العراق.. تهديد باستهداف مطار بغداد ومسؤول يؤكد بأنها دعاية إعلامية

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 04 مارس/آذار 2014; 04:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:18 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لمطار بغداد الدولي العام 2010

بغداد، العراق (CNN)—انتقدت السلطات العراقية، الثلاثاء، التهديدات حول استهداف مطار بغداد الدولي، من قبل جماعة تطلق على نفسها اسم "المكتب العسكري بالفلوجة.

ونقل تلفزيون العراقية على لسان عضو مجلس محافظة الأنبار، قاسم الفهداوي، قوله: "إن مطار بغداد الدولي يرتاده جميع العراقيين من مختلف المحافظات وهو ليس بقاعدة عسكرية أو منشأة امنية، بل هو مؤسسة مدنية تقدم خدماتها لجميع العراقيين."

واضاف الفهداوي أن "التهديدات التي صدرت من البعض باستهداف مطار بغداد الدولي هي ذات طابع اعلامي اكثر من ماهي واقعية".

ويشار إلى أن مجلس محافظة الانبار أعلن الشهر الماضي عدم اعترافه بما يسمى بالإدارة المحلية المؤقتة في مدينة الفلوجة باعتبارها جهة غير شرعية، في الوقت الذي لا تزال فيه قوات الجيش العراقي تفرض طوقا امنيا محكما على مدينة الفلوجة من جميع جهاتها منعا لهروب عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أو ما يعرف بـ "داعش."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العراق.. تهديد باستهداف مطار بغداد ومسؤول يؤكد بأنها دعاية إعلامية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}