العراق: مسلحون يقتحمون ويسيطرون على مجلس بلدية سامراء

العراق: مسلحون يقتحمون ويسيطرون على مجلس بلدية سامراء

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 04 مارس/آذار 2014; 05:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:18 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن العراقي

سامراء، العراق (CNN)—أعلنت السلطات العراقية، الثلاثاء، عن قيام مسلحين باقتحام والسيطرة على مبنى مجلس بلدية مدينة سامراء، بعد اشتباكات مع قوات الأمن.

وبينت الشرطة العراقية أن المسلحين وعددهم أربعة، يعتقد ارتدائهم لأحزمة ناسفة، اقتحموا مبنى بلدية المدينة بعد أن قام انتحاري بتفجير سيارة مفخخة على البوابة الرئيسية ومكان تجمع العناصر الأمنية.

واشارت الشرطة إلى أن ما لا يقل عن 24 شخصا جرحوا لغاية الآن.

ولم تقدم الشرطة تفاصيل إضافية حول هذه الحادثة على أن نوافيكم بآخر الأنباء حال توافرها. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: مسلحون يقتحمون ويسيطرون على مجلس بلدية سامراء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}