سيناتور أمريكي: احتلال بوتين لأوكرانيا سببه ليبيا

سيناتور أمريكي: احتلال بوتين لأوكرانيا سببه ليبيا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 06 مارس/آذار 2014; 03:47 (GMT +0400).

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال السيناتور الجمهوري بمجلس الشيوخ الأمريكي، ليندسي غراهام، الأربعاء، إن سبب قيام الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، باحتلال أوكرانيا هو ما جرى في ليبيا من هجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي والتي راح ضحيتها أربعة أمريكيين.

وأوضح غراهام في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بدأ الأمر كله في بنغازي.. عندما يقتل أمريكيون ولا أحد يدفع ثمن ذلك فإنك تدعو لمثل هذا النوع من الأعمال العدائية."

من جهته رفض بول بيغالا، المحلل الاستراتيجي للديمقراطيين، والكاتب السياسي في CNN هذه التصريحات، حيث قال في تصريح لـCNN: "فكرة أن كل ما يجري الآن هو بسبب الولايات المتحدة الأمريكية أو بسبب الرئيس باراك أوباما هي بصراحة فكرة سخيفة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سيناتور أمريكي: احتلال بوتين لأوكرانيا سببه ليبيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}