اليمن: اغتيال ضابط مخابرات بالقرب من مطار صنعاء

اليمن: اغتيال ضابط مخابرات بالقرب من مطار صنعاء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 06 مارس/آذار 2014; 05:33 (GMT +0400).

أحد أفراد الأمن يستوقف شابين على متن دراجة بخارية قرب مطار صنعاء

صنعاء، اليمن (CNN)-- أكدت مصادر أمنية في اليمن لـCNN بالعربية اغتيال ضابط رفيع في جهاز المخابرات، في هجوم شنه مسلحان مجهولا،، قرب مطار العاصمة صنعاء الخميس.

وقال مسؤول يمني، طلب عدم ذكر اسمه، إن مسلحين كانا يستقلان دراجة نارية أطلقا النار على العقيد عبدالملك العذري، في منطقة "دارس"، بشارع المطار.

وأضاف المصدر أن الضابط القتيل، والذي كان يشغل منصب مدير عمليات الأمن السياسي، كان على بعد أمتار من نقطة تفتيش استحدثت مؤخراً على طريق المطار.

وأكدت وزارة الدفاع اليمنية، في بيان مقتضب على موقعها الرسمي، مقتل العقيد العذري، بعد قيام مسلحين بإطلاق النار عليه، بالقرب من مطار صنعاء.

ونقل البيان عن مصدر أمني، لم يفصح عن اسمه أو رتبته، أن أجهزة الأمن تجري التحريات اللازمة، لمعرفة دوافع الجريمة، وضبط الجناة. مصدر أمني

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اليمن: اغتيال ضابط مخابرات بالقرب من مطار صنعاء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}