حزب الله: الوقائع الميدانية بسوريا تثبت نجاح المقاومة

حزب الله: الوقائع الميدانية بسوريا تثبت نجاح المقاومة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 09 مارس/آذار 2014; 11:00 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 06 ابريل/نيسان 2014; 05:41 (GMT +0400).

بيروت، لبنان (CNN)—قال نبيل قاووق، نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله اللبناني، إن المقاومة تعتبر الآن في أوج قوتها وفي أيامها الذهبية، وأن فريق 14 آذار لم يتمكن من تحقيق شيء من مساعيه لاستهداف المقاومة.

ونقل تقرير نشر على وكالة الأنباء اللبنانية على لسان قاووق قوله: "فريق 14 آذار منذ عام 2005، وحتى اليوم، لهم وظيفة واحدة في الداخل مدعومة من الخارج، وهي استهداف المقاومة.. لم يحققوا أي شيء من هذا الاستهداف، ولم يستطيعوا أن يحركوا حرفا واحدا من أحرفها، وهم يتوهمون بأدوار أكبر من أحجامهم، فالمقاومة اليوم هي في ذروة قوتها وفي أيامها الذهبية، وهم يخطئون عندما يظنون أن المعادلة لصالحهم، بينما الوقائع الميدانية في سوريا والميدانية في مواجهة العدو الإسرائيلي، تؤكد كل يوم أن المقاومة نجحت في أن تتجاوز أصعب التهديدات، واستطاعت أن تنجح في أن تعاظم قدراتها العسكرية."

واضاف: "المقاومة هي روح الوطن، والحكومة التي لا تتبناها لا تكون حكومة مصلحة وطنية، كما وأنها روح البيان الوزاري، وأي بيان بدونها هو بلا روح وميت، ولن يصل إلى أن يأخذ ثقة من اللبنانيين، فضلا عن المجلس النيابي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"حزب الله: الوقائع الميدانية بسوريا تثبت نجاح المقاومة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}