الائتلاف يعلن تشكيل المجلس الأعلى للإدارة المحلية بـ11 محافظة

الائتلاف يعلن تشكيل المجلس الأعلى للإدارة المحلية بـ11 محافظة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 09 مارس/آذار 2014; 01:44 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:57 (GMT +0400).
الائتلاف يعلن تشكيل المجلس الأعلى للإدارة المحلية بـ11 محافظة

صورة أرشيفية لرجل يمشي بأحد الشوارع بمنطقة دير الزور

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلن الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، السبت عن تشكيل المجلس الأعلى للإدارة المحلية والذي يضم 11 محافظة سورية.

وبين الائتلاف أن هذه المحافظات هي كل من مجلس محافظة الحسكة ومجلس محافظة حلب وحمص ودير الزور ودمشق ودرعا والرقة وريف دمشق وطرطوس والقنيطرة إلى جانب مجلس محافظة اللاذقية.

وجاء في البيان المنشور على الموقع الرسمي للائتلاف أنه وبعد "دراسة معمقة ومشاورات مع المجالس العاملة على الأرض ظهرت الحاجة الملحة لتعزيز وتوحيد وتأطير عملها الخدمي والسعي لتأمين الدعم اللازم لها، لذا فإننا نُعلن تشكيل المجلسِ الأعلى للإدارة المحلية، وهو هيئة مستقلة تضم مجالس المحافظات، ويتولى التنسيقَ بين المجالس المحلية والإشرافَ والرقابةَ على أعمالها، ودعمها بالإمكانات اللازمة لمتابعة تنفيذ مشاريعها."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الائتلاف يعلن تشكيل المجلس الأعلى للإدارة المحلية بـ11 محافظة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}