اسبانيا: اعتقال سياسي لبناني بتهم تهريب أعضاء بشرية

اسبانيا: اعتقال سياسي لبناني بتهم تهريب أعضاء بشرية

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 12 مارس/آذار 2014; 11:03 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:27 (GMT +0400).
اسبانيا: اعتقال سياسي لبناني بتهم تهريب اعضاء بشرية

صورة أرشيفية لعناصر بالشرطة الإسبانية

مدريد، إسبانيا (CNN)—اعتقلت الشرطة الإسبانية، سياسيا لبنانيا يعمل بمنصب محافظ، بتهم محاولة تهريب اعضاء بشرية، بحسب ما اكده مسؤول بالحكومة الإسبانية.

واشار المسؤول إلى أن المحافظ اللبناني البالغ من العمر 61 عاما والذي لم يُذكر اسمه لاستمرار عمليات التحقيق بقضيته، كان يعرض مبلغ 55 ألف دولار للفقراء مقابل الحصول على انسجة من كبدهم لعملية زراعة كبد له.

وبين المسؤول أن السياسي اللبناني تم اعتقاله منذ الـ30 من يناير/ كانون الثاني الماضي، بمطار فلنسيا، ولا تتوفر تفاصيل إضافية في الوقت الحالي عن هذه القضية على أن نوافيكم بآخر التطورات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اسبانيا: اعتقال سياسي لبناني بتهم تهريب أعضاء بشرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}