دخول المفتي العام للسعودية للمستشفى بعد تعرضه لإصابة

دخول المفتي العام للسعودية للمستشفى بعد تعرضه لإصابة

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 15 مارس/آذار 2014; 10:24 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أدخل المفتي العام للمملكة العربية السعودية، عبدالعزيز آل الشيخ إلى المستشفى إثر تعرضه إلى إصابة بمنطقة الحوض، السبت.

ونقلت صحيفة سبق الإلكترونية على لسان مصادر مقربة من آل الشيخ الذي يتولى منصب رئيس هيئة كِبار العلماء ورئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، قولهم: "إن حالته مطمئنة وأنه نوم في مستشفى قوى الأمن بالرياض،" مبينة أنه يحتاج إلى راحة لمدة 7 أيام.

وأشار التقرير إلى ان معلومات قد أشارت إلى أن إصابة آل الشيخ جاءت نتجت تعثر وسقوط داخل منزله.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دخول المفتي العام للسعودية للمستشفى بعد تعرضه لإصابة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}