لبنان: إصابات بهجوم استهدف 3 ناقلات للجنود بطرابلس

لبنان: إصابات بهجوم استهدف 3 ناقلات للجنود بطرابلس

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 16 مارس/آذار 2014; 01:08 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:16 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لآليات عسكرية لبنانية

طرابلس، لبنان (CNN)—أصيب ما لا يقل عن ستة عناصر بالجيش اللبناني، مساء السبت، بهجوم استهدف ثلاث ناقلات للجند بمنطقة طرابلس شمال البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية البيان الصادر عن الجيش والذي جاء فيه: "بتاريخه حوالي الساعة 18,45 وأثناء قيام دورية تابعة للجيش اللبناني بالانتقال من محلة الملولة باتجاه مستديرة أبو علي، تعرضت ناقلة جند لقذيفة RPG أدت إلى إصابة أربعة عسكريين بجروح طفيفة."

وتابع البيان: "كما تعرضت ناقلة جند أخرى في محلة الملولة عند الساعة 19,20 لرمي قنبلتين يدويتين دون وقوع إصابات، وعند الساعة 20,30 تعرضت ناقلة جند ثالثة لإطلاق قنبلة بندقية نوع اينيرغا أدت إلى إصابة عسكريين بجروح طفيفة."

 واشار البيان إلى أن "عناصر الجيش مستمرة بالرد على مصادر النيران وإطلاق القذائف المضيئة لتحديد أماكن تواجد مطلقي النار لتوقيفهم وإحالتهم على القضاء المختص".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لبنان: إصابات بهجوم استهدف 3 ناقلات للجنود بطرابلس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}