ضاحي خلفان: نحن" فزعة" قطر .. وأردوغان يقول للأتراك من أنتم!!

الشرق الأوسط
نشر
ضاحي خلفان: نحن" فزعة" قطر .. وأردوغان يقول للأتراك من أنتم!!

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- هاجم نائب قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، والإخوان المسلمين، وأعلن دعمه لدولة قطر في حال تعرضها للخطر، داعياً السياسيين إلى عدم العبث بالأمن.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات أطلقها صباح الجمعة، على حسابة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن "أردوغان يقول للأتراك المغردين على تويتر .. من أنتم!!" في إشارة إلى العبارة التي أطلقها الرئيس الليبي السابق معمر القذافي في مستهل الثورة الليبية التي أطاحته من الحكم.

وأضاف خلفان " عندما يرقل (يهتز) النظام يمنع تويتر"، في ربط بين منع موقع التواصل الاجتماعي في تركيا، واهتزاز النظام فيها.

وعن موقفه من استخدام الإخوان لهذا الموقع قال خلفان في إحدى التغريدات " سابقا استخدم الإخوان تويتر لتشويه سمعة الناس، والأن الناس تستخدم تويتر لكشف القناع عن حقيقة الإخوان القبيحة.. أردوغان بيجن" وأضاف أن تويتر سيسقط أردوغان و " سيطيح بافعى الإخوان في تركيا."

وأشار خلفان في إحدى تغريداته إلى قطر بالقول " أرجو أن يعلم أهل قطر لو أن أحداً أراد بقطر شراً لفزعنا بصفها .. معها لا عليها." وقال "رب ضارة نافعة دعوة لمناظرة القطريين عبر البث المباشر أين الخطأ؟"

وفي ربط بين الأمن والسياسة، كتب الفريق ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي في إحدى تغريداته "نحن نقول كأمنيين السياسيين يلعبون سياسة على كيفهم .. إلا الأمن اللي بيخربه يا ويله منا ويا ظلام ليله."

يشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر