رئاسة مصر ترد وتحصن لجنة الانتخابات الرئاسية

رئاسة مصر ترد وتحصن لجنة الانتخابات الرئاسية

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 22 مارس/آذار 2014; 05:06 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)—ردت الرئاسة المصرية، السبت، على المقترحات التي قدمتها عدد من الأحزاب السياسية حول لجنة الانتخابات الرئاسية وحصنته أمام إمكانية الطعن على القرارات الصادرة عنها.

ونقل موقع التلفزيون المصري على لسان علي صالح، المستشار الدستوري لرئيس الجمهورية، قوله: "إن الرئاسة أكدت في ردها على أنه لا يمكن الاستجابة لهذه المقترحات نظرا لظروف المرحلة الانتقالية التي تمر بها البلاد،" مشيرا إلى أن "الرئاسة أقرت تحصين قرارات اللجنة بعد أخذ رأي الجمعية العامة للمحكمة الدستورية، وان التحصين له سنده الدستوري."

وأضاف عوض أن "الخطاب تضمن شرحا تفصيليا لمبررات الرئاسة في إقرار تحصين قرارات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية والتي سبق أو أوضحتها من قبل،" بحسب ما نقله التقرير.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئاسة مصر ترد وتحصن لجنة الانتخابات الرئاسية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}