العراق: مقتل رئيس مكتب إذاعة العراق الحر ببغداد

العراق: مقتل رئيس مكتب إذاعة العراق الحر ببغداد

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 22 مارس/آذار 2014; 08:24 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:18 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن العراقي

بغداد، العراق (CNN)—أعلنت الشرطة العراقية، السبت، عن مقتل رئيس مكتب "العراق الحر،" محمد بدوي، بإطلاق الرصاص عليه، من قبل حارس عسكري في العاصمة العراقية، بغداد.

وبينت الشرطة أن بدوي كان في الطريق إلى مكتبه قرب مكان اقامة الرئيس العراقي، جلال طالباني، عندما أطلق عليه الرصاص من قبل الحارس العسكري على خلفية مشادة كلامية نشبت بينهما بحسب ما ذكرته الإذاعة.

ولا تتوفر تفاصيل إضافية حول هذه الحادثة على أن نوافيكم بآخر المعلومات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: مقتل رئيس مكتب إذاعة العراق الحر ببغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}