انباء عن اختطاف موظف بالسفارة التونسية بليبيا

انباء عن اختطاف موظف بالسفارة التونسية بليبيا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 22 مارس/آذار 2014; 10:03 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لمركبة تابعة للشرطة الليبية أمام القنصلية التونسية ببنغازي

تونس (CNN)—أعلنت وزارة الخارجية التونسية، السبت، أنها تقوم باتصالات مع السلطات الليبية لتستفسر عن انباء حول اختطاف موظف بسفارتها بالعاصمة الليبية، طرابلس.

ونقل تقرير نشرته وكالة الأنباء التونسية الرسمية أن هذا البيان يأتي: "إثر ورود معلومات حول تعرض أحد الأعوان المحليين بسفارة الجمهورية التونسية بطرابلس لعملية اختطاف من قبل مجهولين،" مساء الجمعة.

وجاء في البيان أن الوزارة "حثت السلطات الليبية على بذل أقصى جهدها لإطلاق سراح العون المختطف وتأمين الحماية الضرورية لجميع موظفي وأعوان البعثة الدبلوماسية التونسية بليبيا."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"انباء عن اختطاف موظف بالسفارة التونسية بليبيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}