سلال: الجزائر بحاجة لبوتفليقة بولاية رابعة

سلال: الجزائر بحاجة لبوتفليقة بولاية رابعة

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 24 مارس/آذار 2014; 12:28 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 02:41 (GMT +0400).
سلال: الجزائر بحاجة لبوتفليقة بولاية رابعة

الجزائر (CNN)— قال عبدالمالك سلال، مدير الحملة الانتخابية للرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة، إن بلاده بحاجة إلى ولاية رابعة للرئيس بوتفليقة، في خضم المنافسات التي تشهدها الجزائر للترويج للمترشحين للانتخابات بأبريل/ نيسان المقبل.

في كلمة له ضمن الجولة الانتخابية لبوتفليقة بولاية تمنراست، قال سلال إن الجزائر "بحاجة ماسة" إلى اعادة انتخاب المترشح بوتفليقة لمواصلة مسيرة الانجازات التي مكنتها من تحقيق التطور الاقتصادي واسترجاع الأمن والاستقرار.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية على لسان سلال قوله: "الجزائر التي عاشت مرارة الارهاب واليأس تمكنت من تجاوز محنتها بفضل هذا الرجل المترشح بوتفليقة الذي وعد باسترجاع الامن والاستقرار ووفى بالتزامه،" مؤكدا على ضرورة التصدي "لكل من يريد الفتنة" مذكرا بـ"المخاطر التي تحدق بالجزائر والتي تستدعي تكاثف الجميع."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سلال: الجزائر بحاجة لبوتفليقة بولاية رابعة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}