إسرائيل: مدافع جديدة والبنى التحتية بالدول المعادية بمرمى نيراننا

إسرائيل: مدافع جديدة والبنى التحتية بالدول المعادية بمرمى نيراننا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 25 مارس/آذار 2014; 07:18 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لمدفع إسرائيلي

القدس (CNN)—أكد مصدر إسرائيلي على أن البنى التحتية في الدول المعادية هي في مدى المدافع النيران الإسرائيلية في الوقت الذي كشف فيه عن نية الجيش الإسرائيلي التزود بمدافع جديدة أكثر دقة وسرعة.

ونقل موقع الإذاعة الإسرائيلية على لسان المصدر الذي لم يتم الكشف عن اسمه قوله: "سيشرع جيش الدفاع في الوقت القريب بالتزود بمدفع جديد اكثر دقة وسرعة من المدافع الموجودة لديه حاليا، يتميز بالقدرة على استخدام القذائف الموجودة حاليا بحوزة جيش الدفاع وذلك عن طريق تركيب جزء خاص في كل قذيفة."

وبين المصدر أنه وفي الوقت الحالي: "تتنافس عدة شركات اسرائيلية واجنبية على انتاج المدفع الجديد."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل: مدافع جديدة والبنى التحتية بالدول المعادية بمرمى نيراننا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}