اليمن: تحرير رهينة إيطالي بعد اختطافه بساعتين

اليمن: تحرير رهينة إيطالي بعد اختطافه بساعتين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 25 مارس/آذار 2014; 11:41 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعتاصر بالأمن اليمني

صنعاء، اليمن (CNN)— تمكنت السلطات اليمنية، الثلاثاء، من تحرير رهينة يحمل الجنسية الإيطالية بعد مضي ساعتين على اختطافه، بحسب ما أعلنته وزارة الداخلية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية على لسان مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، قوله: "إن الأجهزة الأمنية تمكنت بعد البحث والتحري من كشف مجموعة من العناصر قامت باختطاف مواطن إيطالي مساء الثلاثاء من العاصمة صنعاء وقامت بتعقبها وضبط عدد من تلك العناصر وتحرير الإيطالي المختطف."

وأشار المصدر الى أن "الأجهزة الأمنية باشرت التحقيقات مع العناصر المضبوطة وستواصل تعقبها لبقة المتورطين في هذه الجريمة النكراء تمهيدا لإحالتهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اليمن: تحرير رهينة إيطالي بعد اختطافه بساعتين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}