البحرين: إصابات بتفجير استهدف رجال الأمن في القرية

البحرين: إصابات بتفجير استهدف رجال الأمن في القرية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 26 مارس/آذار 2014; 12:50 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعناصر بقوات الأمن البحرينية

المنامة، البحرين (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، الثلاثاء، عن وقوع إصابات إثر تفجير استهدف قوات الأمن.

وأوضحت الداخلية البحرينية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "عمل إرهابي استهدف حياة رجال الأمن أثناء قيامهم بواجبهم في قرية القرية.. تمثل في تفجير قنبلة محلية الصنع ما أدى لإصابة عدد من رجال الأمن بإصابات بسيطة حيث تم نقلهم للمستشفى.. الجهات المختصة تباشر إجراءاتها."

ولم تقدم الوزارة أي معلومات إضافية حول هذا الحادث، على أن نوافيكم بآخر المستجدات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البحرين: إصابات بتفجير استهدف رجال الأمن في القرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}