مصر: منصور ومحلب يبحثان في تأمين الانتخابات الرئاسية

مصر: منصور ومحلب يبحثان في تأمين الانتخابات الرئاسية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 27 مارس/آذار 2014; 09:16 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  بحث الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور، ورئيس وزرائه إبراهيم محلب إجراءات الحكومة بشأن الانتخابات الرئاسية.

ونقل التلفزيون المصري، عن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير إيهاب بدوي، أن منصور "استمع إلى عرض من رئيس مجلس الوزراء، بشأن تطورات الوضع الداخلي، ولا سيما الإجراءات الجاري اتخاذها من قبل الحكومة، تمهيداً لعقد الانتخابات الرئاسية بما يضمن نزاهتها وحياديتها، فضلاً عن تأمينها، وبما يساهم في تمكين المواطنين من ممارسة حقوقهم السياسية، والتعبير عن خياراتهم السياسية بحرية كاملة."

وقال بدوي إنه تم خلال اللقاء استعراض الوضع الأمني، بما في ذلك "أحداث العنف التي شهدتها الجامعات المصرية مؤخراً، وجهود الحكومة لاستعادة الاستتباب الأمني فيها، بما يسمح بمواصلة سير العملية التعليمية على الوجه الأكمل."

وأضاف أن منصور ومحلب بحثا كذلك في الموضوعات المتعلقة بأداء الحكومة، وجهودها للوفاء بالاحتياجات الأساسية للمواطنين من سلع وخدمات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: منصور ومحلب يبحثان في تأمين الانتخابات الرئاسية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}