لبنان: 3 قتلى و4 جرحى بتفجير الحاجز العسكري بعرسال

لبنان: 3 قتلى و4 جرحى بتفجير الحاجز العسكري بعرسال

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 29 مارس/آذار 2014; 11:21 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:16 (GMT +0400).

صورة أشيفية لانفجار سابق استهدف حاجزاً عسكرياً بتاريخ ٢٢ فبراير/شباط الماضي

لبيرون، لبنان (CNN)—أوقع انفجار بمنطقة عرسال، مساء السبت، ثلاثة قتلى وأربعةجرحى من عناصر الجيش بحسب البيان الصادر عن الجيش اللبناني ، في الوقت الذي تبنت فيه مجموعة "لواء أحرار السنة" هذه العملية، بحسب ما أورده تقرير وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

وبحسب بيان الجيش المنشور على وكالة الأنباء اللبنانية فإن انتحاريا بسيارة من "نوع كيا لون أسود فجر نفسه عن وصوله إلى حاجز للجيش في منطقة وادي عطا- عرسال، ما أدى إلى سقوط ثلاثة شهداء وأربعة جرحى في صفوف عناصر الحاجز، وقد فرضت قوى الجيش طوقا أمنيا حول المكان فيما بوشرت التحقيقات اللازمة."

وجاء في التقرير أن "الانفجار الانتحاري الذي استهدف نقطة متقدمة للجيش باتجاه الحدود السورية، في منطقة عقبة الجرد في خراج بلدة عرسال، هي النقطة التي تم عبرها تحرير راهبات معلولا."

على أن نوافيكم بآخر المعلومات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لبنان: 3 قتلى و4 جرحى بتفجير الحاجز العسكري بعرسال ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}