حادث مروع يخطف حياة 5 أبناء لمدير جامعة في السعودية

حادث مروع يخطف حياة 5 أبناء لمدير جامعة في السعودية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 30 مارس/آذار 2014; 12:13 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لقي خمسة من أبناء مدير جامعة الجوف في السعودية، الدكتور إسماعيل البشري، حتفهم في حادث مروري مروع يوم السبت، وذلك خلال عودتهم الى المملكة بعد قضائهم ﺇﺟﺎﺯﺓ ﻣﻨﺘﺼﻒ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ خارج المملكة.

وقد نقلت صحيفة سبق الإلكترونية، عن مصادر قولها إن الوالد تعرض لانهيار عصبي، عقب مشاهدته الحادث المروري الذي تعرض له أبناؤه، ونقل الى المستشفى.

وكان البشري يرافق أولاده في سيارة أخرى، غير تلك التي كان يقودها أولاده والتي تعرضت لاصطدام وجهاً لوجه مع شاحنة بعد تجاوزها جمرك البطحاء الحدودي.

وقد انهالت التغريدات على موقع تويتر التي تناولت هذا الحادث، والتي تضمنت وسم #وفاة_أبناء_مدير_جامعة_الجوف.

يشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حادث مروع يخطف حياة 5 أبناء لمدير جامعة في السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}