أمير قطر بالأردن "للتشاور" حول أهم القضايا العربية

أمير قطر بالأردن "للتشاور" حول أهم القضايا العربية

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 30 مارس/آذار 2014; 08:08 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 01:19 (GMT +0400).

عمان، الأردن (CNN)—وصل أمير قطر، الشيخ تميم آل ثاني إلى العاصمة الأردنية عمان، الأحد، للتشاور فيما وصفها بأهم القضايا العربية والإسلامية، حيث كان العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني في استقباله.

وقال أمير قطر بحسب البيان الصادر عن الديوان الملكي الأردني والذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "لا شك أن زيارتي هذه، والوفد المرافق لي، ستتيح لنا فرصة طيبة لتبادل الرأي والتشاور معا حول أهم قضايانا العربية والإسلامية، التي تتطلب منا تعزيز التعاون وتدعيم التنسيق بين بلدينا الشقيقين، لاسيما في هذه الظروف الدقيقة والتحديات الكبيرة التي تحيط بأمتنا العربية."

واشار البيان إلى تأكيد "الزعيمين على ضرورة إدامة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا الثنائية والعربية والإقليمية، بعد استعرض جلالته وسموه مجمل تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمير قطر بالأردن للتشاور حول أهم القضايا العربية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}