مرشد الإخوان: السيسي خان الله قبل الرئيس مرسي والانقلاب إلى زوال

مرشد الإخوان: السيسي خان الله قبل الرئيس مرسي والانقلاب إلى زوال

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 02 ابريل/نيسان 2014; 12:01 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:13 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)—قال محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الثلاثاء، إن المشير عبدالفتاح السيسي خان الله قبل خيانة الرئيس المعزول محمد مرسي، مؤكدا على أن ما وصفه بـ"الانقلاب" سيزول، وذلك في كلمة وجهها للإعلاميين داخل محكمة جنايات القاهرة خلال النظر بقضية "غرفة عمليات رابعة."

ونقل موقع الإخوان المسلمين على لسان المرشد قوله: "إن دستور 2012 الذي تم الاستفتاء عليه في حكم الرئيس محمد مرسي، حصل على أعلى نسبة موافقة من بين دساتير العالم."

وتابع قائلا: "أنا كل يوم هنا في المحكمة.. نحن في السجون 23 ساعة مغلق علينا.. وفي سجن العقرب يعاملون الشباب أسوأ معاملة.. إن الانقلاب العسكري جعل مصر أضحوكة أمام العالم، والسيسي خان الله قبل أن يخون الرئيس محمد مرسي."

واضاف: "إذا لم يحكم القضاة بالعدل فسنشكوهم للعدالة الإلهية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مرشد الإخوان: السيسي خان الله قبل الرئيس مرسي والانقلاب إلى زوال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}