أمريكا ترفع حظر السفر إلى تونس

أمريكا ترفع حظر السفر إلى تونس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 02 ابريل/نيسان 2014; 10:11 (GMT +0400).

صورة أرشيفة لتونسية تحمل لافتة كتب عليها لا للتطرف والعنف

تونس (CNN)—قررت وزارة الخارجية الأمريكية، رفع حظر السفر إلى تونس الصادر في العام 2012، على خلفية حالة عدم الاستقرار التي مرت بها البلاد في تلك الفترة.

وجاء في البيان المنشور على موقع السفارة الأمريكية بتونس: "ابتداء من تاريخ 28 مارس 2014 قررت وزارة الخارجية الأمريكية رفع حظر السفر المفروض على تونس الذي دخل حيز التنفيذ منذ 15 سبتمبر 2012."

وأشار البيان إلى "تقوم وزارة الخارجية الأمريكية بتحيين دوري للتحذيرات المتعلقة بحظر السفر. وبعد تقييم الوضع الحالي في تونس قررت وزارة الخارجية الأمريكية أن الظروف الراهنة لا تستوجب التمديد في الحظر المتعلق بالسفر الى تونس."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا ترفع حظر السفر إلى تونس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}