هجوم بسيارة مفخخة على مقر القيادة العسكرية الرابعة في عدن

هجوم بسيارة مفخخة على مقر القيادة العسكرية الرابعة في عدن

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 02 ابريل/نيسان 2014; 12:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:53 (GMT +0400).

صنعاء، اليمن(CNN)-- أفادت مراسلة CNNبالعربية في اليمن بانفجار سيارة مفخخة عند بوابة مقر قيادة منطقة عسكرية جنوب اليمن.

وأضافت أنّ مسلّحين يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة نفذوا هجوما بسيارة ملغومة في منطقة التواهي، عند بوابة قيادة المنطقة العسكرية الرابعة في محافظة عدن، جنوب اليمن.

ونقلت عن مصادر محلية قولها إنّه جرت معاينة الانفجار، وأن اشتباكات بالأسلحة الرشاشة أعقبت الهجوم.

وأوضح مصدر أمني  أنّ قوات الأمن تمكنت من إفشال هجوم على المنطقة العسكرية الرابعة في عدن بتفجير سيارة مفخخة أمام بوابة المنطقة قبل اقتحامها.

وأضاف أنّ محاولة الاقتحام أدت إلى سقوط خمسة قتلى من الجنود في انفجار السيارة المفخخة وأنّ قوات الجيش تتبادل إطلاق النار مع المسلحين. وشوهدت تعزيزات عسكرية من اللواء 31 مدرع وهي في طريقها إلى المنطقة العسكرية الرابعة .

من جانبها نقلت وكالة الانباء اليمنية "سبأ "عن مصدر أمني بمحافظة عدن قوله "إن الهجوم لم يسفر عن أي خسائر بشرية وتتم حاليا ملاحقة بعض العناصر التي فرت عقب تنفيذها للهجوم، مؤكدا أن الحالة الأمنية بعدن مستقرة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هجوم بسيارة مفخخة على مقر القيادة العسكرية الرابعة في عدن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}