العراق: إحالة قطري للقضاء حاول تزوير ترشحه للبرلمان

العراق: إحالة قطري للقضاء حاول تزوير ترشحه للبرلمان

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 06 ابريل/نيسان 2014; 05:56 (GMT +0400).

صورة أرشيفية تظهر عدد من المرشحين للانتخابات البرلمانية العراقية

بغداد، العراق (CNN)—أعلنت السلطات العراقية، الأحد عن تحويل ملف مواطن قطري إلى القضاء على خلفية تزويره للأوراق الرسمية في محاولة للترشح إلى الانتخابات البرلمانية في البلاد.

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي على رئيس الإدارة الانتخابية، مقداد الشريفي، قوله: "إن مفوضية الانتخابات أحالت قضية المدعو القطري نواف حمود نواف الزكروطي الشمري الى القضاء، بعد أن سعى للمشاركة في الانتخابات البرلمانية بمستمسكات شخصية مزورة."

وتابع الشريفي قائلا: "المفوضية لا تعلم فيما إذا كان الزكروطي موجودا داخل العراق في الوقت الراهن أم خارجه، كونها معنية فقط بإحالته الى القضاء بعد ثبوت تزويره،" مشيرا الى أن "عملية تدقيق المستمسكات الشخصية للمرشحين مستمرة."

وبينت المفوضية أنها لا تعلم فيما إذا كان موجودا داخل العراق أو خارجه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: إحالة قطري للقضاء حاول تزوير ترشحه للبرلمان ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}