تونس: اعتقال 8 من "أنصار الشريعة" ومخطط لاستهداف صفاقس

تونس: اعتقال 8 من "أنصار الشريعة" ومخطط لاستهداف صفاقس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 06 ابريل/نيسان 2014; 08:53 (GMT +0400).

تونس (CNN)—أعلنت السلطات التونسية، الأحد عن إلقاء القبض على ثمانية عناصر بخلية تابعة لجماعة "أنصار الشريعة" في مدينة صفاقس، خططت لاستهداف عدد من المؤسسات الحيوية في المدينة.

ونقل تقرير نشر على وكالة الأنباء التونسية الرسمية البيان الصادر عن وزارة الدفاع والذي جاء فيه: "إن الخلية تم إلقاء القبض عليها إثر وقوع انفجار داخل منزل بولاية صفاقس كان بأوي عنصرين بصدد صناعة عبوات ناسفة."

وأضاف التقرير "بالتدخل السريع لوحدات الحرس الوطني تم القبض على عنصرين أحدهما له إصابات مختلفة، وبمواصلة الأبحاث تمكنت الوحدات المختصة للحرس الوطني من القبض على بقية الخلية المكونة من ثمانية عناصر، كما تم حجز كمية من مادة الامونيتر والمواد الأولية المستعملة في عمليات التفجير."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تونس: اعتقال 8 من أنصار الشريعة ومخطط لاستهداف صفاقس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}