ماذا قالت بيكي أندرسون بعد أول حلقة من Connect the World من أبوظبي ؟

الشرق الأوسط
نشر
أول حلقة لبرنامج Connect The World من أبوظبي
3/3أول حلقة لبرنامج Connect The World من أبوظبي

استنفار كامل في استديوهات القناة بأبوظبي خلال انطلاق البرنامج الذي يبث من الأحد للخميس عند السابعة مساء بالتوقيت المحلي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بدأت مذيعة CNN الشهيرة بيكي أندرسون يوم الأحد، تقديم برنامجها المعروف Connect The World من مركز القناة الإقليمي في أبوظبي.

وكتبت أندرسون مدونة لـCNN بالعربية، قالت فيها:

"الى أولئك الذين شاهدوا الحلقة الأولى من برنامج Connect the World مع بيكي أندرسون، أتمنى أن توافقوني بأنها كانت حلقة ناجحة. أما الذين لم يستطعوا مشاهدتها، هل أستطيع أن أقترح عليكم أن "تضبطوا المنبّه" في ساعاتكم عند الساعة السابعة مساءً من الأحد الى الخميس.

من الآن فصاعداً .. وبعد أن أصبحت الحلقة الأولى في الجيب، أنا على ثقة بأن القصص التي سيتم تقديمها خلال عرض الذروة في منطقة الشرق الأوسط، يجب أن تستمر في تزويد هذه المنطقة بأفضل القصص العالمية - من خلال القاعدة الإخبارية الصلبة التي تمتلكها CNN عبر شبكتها المذهلة من  المراسلين في جميع أنحاء العالم- مع التركيز على الأخبار التي تلقى صدى هنا.

تحقيقاً لهذا الأمر، فإن لمساهماتكم كمشاهدين للبرنامج وكقراء للموقع العربي الناجح بشكل مبهر arabic.cnn.com أهمية قصوى -- بيكي أندرسون أنتم جزء من الحوار العالمي الذي نجريه، وأنا أطلب منكم جميعاً أن تنضموا لهذا الحدث عبر cnn.com، تويتر، أنستغرام أو فيسبوك حتى نبني محتوى برنامج بطريقة يعكس الأخبار، المشاهدات والأراء في هذه المنطقة.

وكما تعلمون، فكوني وُلدت وترعرعت على تقلبات الطقس في بريطانيا، لا زلت غير معتادة على الاستيقاظ على سماء زرقاء وابتسامات حقيقية في الامارات! صدقوني، هذا تحد بدأت أعتاد عليه بسرعة لا تصدق."

نشر