خبر عاجل

Close
الشرطة الإسبانية لـCNN: سيارة تدهس عدة أشخاص في منطقة سياحية في برشلونة

عضو بالشورى السعودي: قطر تلعب بالنار وتسعى للتحالف مع المعارضة بالخليج

عضو بالشورى السعودي: قطر تلعب بالنار وتسعى للتحالف مع المعارضة بالخليج

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 08 ابريل/نيسان 2014; 10:14 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—قال عضو مجلس الشورى السعودي، عيسى الغيث، إن قطر دولة "مراهقة،" تلعب بالنار في الوقت الذي تسعى فيه إلى التحالف مع المعارضة في دول الخليج.

ونشر الغيث على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تصريحاته لصحيفة "المواطن" والتي جاء فيها:" قطر مراهقة وتلعب بالنار وتسعى للتحالف مع المعارضة في دول الخليج وعلاقاتها بالإخوان والسرورية وحتى القاعدة مكشوفة، وستدفع الثمن غالياً فلن ينفعها أمريكا ولا إسرائيل ولا إيران ولا تجار الدين والإرهابيون وستحرق يديها كما أحرقت الوئام الخليجي على مدى عشرين عاماً منذ الانقلاب المشؤوم."

وتابع قائلا: "لا يعنيني قطر بقدر ما يعنيني عملاؤها بيننا والذين يحجون إلى الدوحة ويعتمرون في فنادقها لتنفيذ خططها ضد الدول والشعوب الخليجية بكل مكر وانتهازية وارتزاق." معتبراً أن قرار سحب السفراء جاء متأخراً وغير كافٍ، بحسب ما نقلته الصحيفة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عضو بالشورى السعودي: قطر تلعب بالنار وتسعى للتحالف مع المعارضة بالخليج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}