لبنان: مقتل عسكريين بهجوم على آلية للجيش

لبنان: مقتل عسكريين بهجوم على آلية للجيش

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 09 ابريل/نيسان 2014; 01:59 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:16 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لآلية عسكرية تابعة للجيش اللبناني

بيروت، لبنان (CNN)—قتل شخصان وجرح ثالث، مساء الثلاثاء، بعد قيام مجهولين بهجوم على آلية تابعة للجيش اللبناني في منطقة عكار.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية البيان الصادر عن الجيش والذي جاء فيه: "تعرضت آلية تابعة للجيش في منطقة القموعة - عكار لكمين من قبل مسلحين، أقدموا على إطلاق النار من أسلحة حربية باتجاهها، ما أدى إلى استشهاد ضابط ورتيب، وإصابة رتيب آخر بجروح."

وجاء في البيان: "على الأثر باشرت وحدات الجيش المنتشرة في المنطقة بتعقب الجناة لإلقاء القبض عليهم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لبنان: مقتل عسكريين بهجوم على آلية للجيش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}