تعرف على الدول العربية التي طلبت من فيسبوك معلومات عن مستخدمين

تعرف على الدول العربية التي طلبت من فيسبوك معلومات عن مستخدمين

هل تعرف؟
نُشر يوم الأحد, 13 ابريل/نيسان 2014; 08:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:20 (GMT +0400).
تعرف على الدول العربية التي طلبت من فيسبوك معلومات عن مستخدمين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن تقريرها نصف السنوي الذي يغطي الفترة ما بين يوليو/ حزيران 2013 وديسمبر/ كانون الأول من العام ذاته، والذي يظهر عدد الطلبات الحكومية الرسمية التي تلقتها حول معلومات عن عدد من المستخدمين داخل تلك الدول، وهنا نقدم لكم الدول العربية التي شملها هذا التقرير.

مصر: قدمت ستة طلبات لمعلومات حول ستة أشخاص.

الكويت: تقدمت بأربعة طلبات حول ثلاثة أشخاص.

لبنان: 12 طلبا لمعلومات عن 12 شخصا.

البحرين: طلب واحد حول شخص واحد.

عُمان: ثلاثة طلبات لمعلومات عن ثلاثة أشخاص.

فلسطين: أربعة طلبات حول أربعة أشخاص.

قطر: ثلاثة طلبات لمعلومات حول خمسة أشخاص.

السودان: أربعة طلبات حول أربعة أشخاص.

الإمارات العربية المتحدة: طلبان حول شخصين.

وعلى الصعيد الدولي، تصدر الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الطلبات التي وصل عددها إلى 12.59 ألف طلب حول 18.7 ألف شخص، تلتها المملكة المتحدة بـ 1906 طلبا حول 2277 مستخدما.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تعرف على الدول العربية التي طلبت من فيسبوك معلومات عن مستخدمين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}