العراق: نجاة رئيس البرلمان بعد استهدافه بعبوة ناسفة

العراق: نجاة رئيس البرلمان بعد استهدافه بعبوة ناسفة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 13 ابريل/نيسان 2014; 03:48 (GMT +0400).
العراق: نجاة رئيس البرلمان بعد استهدافه بعبوة ناسفة

بغداد، العراق (CNN)— نجا أسامة النجيفي، رئيس البرلمان العراقي، الأحد، من محاولة اغتيال بعد استهدافه بعبوة ناسفة بمنطقة كركوك.

ونقل التلفزيون العراقي الرسمي على لسان مصدر أمني، قوله: "إن عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من ناحية تازة جنوبي كركوك انفجرت مستهدفة موكب النجيفي دون اصابته بأذى."

وبين المصدر الأمني الذي لم يُذكر اسمه: "النجيفي كان متوجها الى قضاء الحويجة غربي كركوك."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: نجاة رئيس البرلمان بعد استهدافه بعبوة ناسفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}