العراق: 28 قتيلا بسلسلة تفجيرات الأحد

العراق: 28 قتيلا بسلسلة تفجيرات الأحد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 13 ابريل/نيسان 2014; 08:52 (GMT +0400).
العراق: 28 قتيلا بسلسلة تفجيرات الأحد

صورة ارشيفية لقوات عراقية بمدينة الرمادي بمحافظة الأنبار

بغداد، العراق (CNN)—أعلنت السلطات العراقية، عن مقتل 28 شخصا على الأقل في سلسلة هجمات بسيارات مفخخة، الأحد.

وبحسب الشرطة العراقية فإن سيارة انفجرت في الموصل مودية بحياة تسعة أشخاص، في الوقت الذي أدت الاشتباكات الجارية في المدينة إلى جرح عشرة آخرين.

وقتل هجوم بسيارة مفخخة استهدف دورية مشتركة خمسة من الجيش العراقي إلى جانب أربعة من القوات الكردية، في الوقت الذي جرح فيه 12 شخصا آخرون.

في حادث منفصل قتل أربعة من القوات العراقية في الوقت الذي قتل فيه ستة مسلحين شرق مدينة الموصل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: 28 قتيلا بسلسلة تفجيرات الأحد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}