رئيس الوزراء الليبي المؤقت يعتذر عن قبول تكليفه بتشكيل الحكومة

رئيس الوزراء الليبي المؤقت يعتذر عن قبول تكليفه بتشكيل الحكومة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 13 ابريل/نيسان 2014; 06:09 (GMT +0400).
رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله الثني

طرابلس، ليبيا(CNN)-- اعتذر رئيس الوزراء الليبي المؤقت عبدالله الثني عن قبول تكليفه بتشكيل الحكومة.

وقالت وكالة الأنباء الليبية الرسمية إنّ الثني أكد للمؤتمر الوطني العام "استمرارية الحكومة في تسيير الأعمال إلى حين اختيار شخصية وطنية مناسبة لتولى مهام رئاسة الحكومة."

وكان المؤتمر الوطني العام الليبي (البرلمان) كلّف عبد الله الثني برئاسة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة مؤقتة حتى إجراء الانتخابات البرلمانية القادمة.

وكانت الحكومة الليبية المؤقتة قد نفت قبل أيام ما تناقلته بعض وسائل الإعلام الثلاثاء بأنها قدمت استقالتها للمؤتمر الوطني العام مؤكدة، أنها تقدمت بمذكرة للمؤتمر الوطني العام بشأن تمديد عملها لفترة أطول حتى يتسنى لها القيام بالأعمال المناطة بها وإعطائها كافة الصلاحيات كحكومة طبيعية وليست حكومة تسيير أعمال.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس الوزراء الليبي المؤقت يعتذر عن قبول تكليفه بتشكيل الحكومة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}